FOUR CATS
مرحبا بك في

منتديات FOUR CATS

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمنتدى فنرجو منك التكرم بالتسجيل ان كنت ترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك و إن كنت عضو معنا فيسعدنا أن تقوم بتسجبل الدخول .
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا






FOUR CATS


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبراج يوم 30/5/2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

الجنس : انثى الجدي
عدد المساهمات : 268
تاريخ الميلاد : 11/01/1991
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
الموقع : cats.banouta.net
العمل/الترفيه طالبة في كلية الهندسة

مُساهمةموضوع: أبراج يوم 30/5/2012   الجمعة يونيو 01, 2012 12:40 pm

*الحمل
تربكك الحياة المهنية وتولّد صراعاً وازدواجية. قد تُعاني منافسة مع زميل او زميلة، وربما يدور صراع بينهما. تصغي إلى تذمّر الشريك وتطلب شرحًا، فيكون الأمر صعباً. ليس من السهل بت موضوع يبدو لك شائكاً جداً. لا تجعل العمل يستحوذ على كامل اهتماماتك، انتبه لصحتك.

الثور (21 نيسان - 20 أيار

كُن متحفّظًا جدًا وانسحب من مواجهات او محاسبة تخصّ شراكة ما. حاول ان تتأقلم مع محظورات تفرض نفسها. في الجو جدل بسبب وجهة نظر جديدة تُطرح الآن. تشكّك في أحد الشريك معتقداً انه يناور او يقتنص فرصة ما لمواجهتك او يسرق منك مكتسبات معيّنة. لا تنفعل أمام أي حدث بسيط قد يسبب لك أزمة عصبية.


الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

يسود جوّ من الحوار ومن الأفضل ان تبتعد عن المواجهات العقيمة وأن تبحث عن حلول ولو قدّمت التسويات. قدّم مساعدة بهدوء ولا تتخّذ قرارات متسرّعة. قد يسجل هذا اليوم مفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي. تتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان. تتمتع بهالة كبيرة وسحر نادر. قد تهتم بتفاصيل تخصّ أوضاعك الصحيّة وتناقش الأمر مع بعض المعنيين.


السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

قد يحصل ما لم تتوقعه، ويربك شؤونك الحياتية والمهنية. صحيح أن المرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ. هذا الظرف العصيب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجعة. ستعاني العلاقة المتأرجحة ضغوطاً واتهامات. لا تكن قاسياً في تعاملك مع الشريك، وتناقش معه في الأمور الحساسة. حاذر المتاعب الصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة.


الاسد (21 تموز - 20 آب)

تقوى جاذبيتك وتشتد شعبيتك وتعمل مع الآخرين، وتؤثر فيهم، فاذا كانت لك اطلالات جماهيرية فافعل ذلك في هذا اليو الذي يدعم توجهاتك ويتحدث عن مفاجآة جيدة ودعوة يجب أن تتقبلها. تحاش النزاع والجدال مع الحبيب، فهو يتطوّر على نحو سلبي ودراماتيكي ليتأزّم من دون اي سبب وجيه. إياك والتغاضي عما ينتابك من عوارض تزعجك ليلاً. استشر طبيبك.



العذراء (21 آب - 20 أيلول)

سيطر على نفسك منذ اليوم الأول من الشهر، ولا تقدم على تغييرات في حياتك الشخصية او المهنية. فالخسوف الذي يحصل يوم 4 تبدأ تأثيراته منذ اليوم الاول. لا توقّع على عقد وابقَ متحفّظًا. تسكنك رغبات متصارعة وتطرح على نفسك السؤال: ماذا أريد فعلاً؟ قلب الطاولة والبحث عن ملذات آنية، أم الحفاظ على الثبات والأمان رغم الكلفة الباهظة والتنازلات؟ ساعد نفسك أولاً كي يساعدك الآخرين للتخلص من القلق الذي ينتابك ويزعجك.


العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

حاول أن تسيطر على الاوضاع فأنت قادر على ذلك. ثمة فرصة تلوح لك، وقد تبرز. من المحتمل أن يحمل إليك هذا اليوم مفاجأة تفرحك وتنقلك من حال إلى آخر. تفرح لخبر ينقله إليك الشريك يهمكما معاً، وتسعد أكثر حين تعلم مدى إخلاصه لك ووقوفه إلى جانبك في أحلك الظروف. تبذل قصارى جهدك للحفاظ على صحة سليمة، وتنجح في ذلك وتشجع الآخرين على التمثل بك.

الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

قد يبدأ الشهر مع توتر يعانيه مواليد العشرية الاولى بسبب معاكسة اورانوس، الاّ انّ الجميع قادرون على تسوية اي امر بصورة حبية. قد تطرح مسألة مالية تحتاج الى الكثير من الدقة واللباقة والمهارة لتسويتها. بلبلة عاطفية عند مواليد العشرية الثالثة بسبب ساتورن، لكن الأمور سرعان ما تعود إلى طبيعتها. لا تقلق ولا تخف على صحتك إذا كانت تقوم بكل ما يعود عليها بالنفع.



القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

تستعيد نشاطك وعافيتك، وتبادر إلى القيام بمشاريع ترفيهية مع العائلة أو الأصدقاء. تتوضح الصورة أمامك، بفضل مساعدة الزملاء الذين يكترثون لأمرك بعيداً عن أي غايات. لقاء رومانسي مع الشريك، يعيدك بالذاكرة إلى فترات سابقة ويدفعك إلى التفكير في نفسك مجدداً. تراودك فكرة السفر أو القيام برحلة في ارجاء الطبيعة للاسترخاء ونسيان هموم العمل ومشاغله وللراحة.


الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

تحصل على فرصة ثمينة لاحراز تقدم وانتصار. تقرر اتخاذ خطوة أو مباشرة تنفيذ خطة معينة. باستطاعتك تصحيح الأوضاع وإعادتها الى وضعها الطبيعي. تتحسن الأوضاع على نحو ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات، ذلك لتثبت صدق نياتك ومحبتك. تبدو في حالة نفسية وصحية ممتازة، ويحسدك الجميع على إطلالتك المشرقة.


الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

تجنّب التطرف هذا اليوم، فقد يحمل بعض الاحتكاكات والتضارب بين بعض المصالح. قد تتحمل محنة قاسية وتضطر الى إعادة الحسابات، وتفاجأ ببعض المواقف والتصرفات المعادية. إنّه يوم مثمر ومطمئن، فالعلاقة المتأرجحة التي تقف على شفير الهاوية تصبح في منأى عن الخطر، والعلاقة المتينة تشتدّ متانة وتفانياً. لا تدع الآخرين يثبطون همتك ونشاطك الرياضي المكثف، بل تجنبهم، فأنت الرابح.




الحوت (21 شباط - 20 آذار)

تنعم بأجواء إيجابية وتناقش مسألة مهنية أو شخصية بهدوء كبير. جوبيتر ما زال في الثور والقمر في العقرب، موقعان يحملان التهدئة والأخبار الجيدة. إبتسامتك مُشرقة ولافتة للنظر. أنت جذّاب ورقيق المشاعر وهذا الأمر سيقرّب الحبيب منك ليقف الى جانبك ويقدّم إليك الدعم. العقل السليم في الجسم السليم. حاول التقيد بهذه القول لتكون في أفضل حالاتك الصحية.













_______** FOUR CATS **_______




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cats.banouta.net
 
أبراج يوم 30/5/2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FOUR CATS :: مملكة الأبراج وعلم الفلك :: الأبراج اليومية-
انتقل الى: