FOUR CATS
مرحبا بك في

منتديات FOUR CATS

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمنتدى فنرجو منك التكرم بالتسجيل ان كنت ترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك و إن كنت عضو معنا فيسعدنا أن تقوم بتسجبل الدخول .
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا






FOUR CATS


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حليلوزيش لـ "الهداف": "لن أكون حاضرا في قرعة الدور التصفوي الأخير"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RIHANA
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى السمك
عدد المساهمات : 928
تاريخ الميلاد : 10/03/1992
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
الموقع : http://cats.banouta.net
العمل/الترفيه طالبة

مُساهمةموضوع: حليلوزيش لـ "الهداف": "لن أكون حاضرا في قرعة الدور التصفوي الأخير"   الأربعاء يوليو 04, 2012 9:47 pm

كشف الناخب الوطني وحيد حليلوزيش أنه لن يكون حاضرا خلال القرعة الخاصة بمواجهات الدور الأخير من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2013، والتي ستقام يوم غد الخميس بـ جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وصرح حليلوزيش في اتصال هاتفي مع "الهداف" أمس قائلا: "لن أكون حاضرا في قرعة الدور الأخير من تصفيات كأس إفريقيا للأمم". ويأتي تصريح حليلوزيش ليزيل اللثام عن قضية حضوره القرعة التي ينتظرها الشارع الجزائري بفارغ الصبر، خاصة أن اسم المنافس- والذي ستفرزه قرعة الغد- سيحدد ولو بصفة غير رسمية حظوظ "الخضر" ومدى قدرتهم على حجز بطاقة السفر الى بلاد مانديلا الموسم المقبل. وفي سؤال يتعلق بمكان تواجده، بما أنه برمج في وقت سابق قدومه إلى الجزائر في الثالث من شهر جويلية (أي أمس)، اكتفى حليلوزيش بالنفي وأكد أنه ليس في الجزائر في الوقت الراهن ولن يكون أيضا في الأيام القليلة المقبلة، ما يعني أنه سيؤخر قدومه إلى الشهر المقبل.
حليلوزيش غيّر رأيه فيما يخص القدوم مبكرا إلى الجزائر
وحسب مصادر عليمة، فإن الناخب الوطني وحيد حليلوزيش غيّر رأيه في القدوم إلى الجزائر رغم أنه برمج في وقت سابق القدوم في الثالث من شهر جويلية الحالي، إذ كان قد تحدث في الأمر خلال اجتماعه الأخير بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والذي سبق سفره ودخوله في العطلة. ورغم أن الأسباب التي دفعته إلى تغيير رأيه تبقى مجهولة، إلا أنه يكون قد أدرك أن الوقت مازال مبكرا لبداية العمل والجميع في الوقت الراهن مازال منشغلا بمستقبله، خاصة أن جل اللاعبين الذين يحملون القميص الوطني- سواء محليين كانوا أو محترفين- لم يحسموا أمرهم فيما يخص الأندية التي سيلعيون لها.
أخّر التحاقه بالجزائر إلى بداية شهر أوت
واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن الناخب الوطني وحيد حليلوزيش يكون قد أخّر قدومه إلى الجزائر إلى غاية الأسبوع الأول من شهر أوت، وحينها سيباشر مهامه ويفتح عمله بالبرنامج الخاص بتربص المنتخب المحلي، والذي من المرتقب ان ينطلق ابتداء من 12 أوت المقبل.
تاسفاوت ومشرارة سيمثلان "الخضر" في القرعة بنسبة كبيرة
ولأن غياب حليلوزيش عن فعاليات القرعة الخاصة بالدور الأخير من تصفيات كأس إفريقيا- والتي ستحتضنها جوهانسبورغ الجنوب إفريقية- أصبحت أكيدة، فسيمثل الجزائر هناك مناجير "الخضر" عبد الحفيظ تاسفاوت، وقد يرافقه نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد مشرارة الذي سينوب عن التقني البوسني. ويبدو أن التقني البوسني فضل تمديد عطلته ومراقبة فعاليات القرعة من بعيد قبل بداية التفكير في البرنامج التحضيري الذي سيدخله "محاربو الصحراء". يذكر أن القرعة الخاصة بالدور الأخير من تصفيات كأس إفريقيا ستجرى غدا الخميس بـ جوهانسبورغ، حيث ستسفر القرعة عن اسم منافس "الخضر" من مجموع 15 منتخبا، أبرزهم السنغال وإفريقيا الوسطى الذي أقصى الفراعنة، إضافة إلى المنتخب الليبي الذي تحسن كثيرا في السنوات الأخيرة، السودان، دون نسيان منتخب المالاوي الذي فاز على رقفاء القائد السابق يزيد منصوري بثلاثية نظيفة، وذلك في الدور الأول من فعاليات كأس إفريقيا 2010.








_______** FOUR CATS **_______




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cats.banouta.net
 
حليلوزيش لـ "الهداف": "لن أكون حاضرا في قرعة الدور التصفوي الأخير"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FOUR CATS :: مملكة الرياضة :: قصر الرياضة الجزائرية-
انتقل الى: