FOUR CATS
مرحبا بك في

منتديات FOUR CATS

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمنتدى فنرجو منك التكرم بالتسجيل ان كنت ترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك و إن كنت عضو معنا فيسعدنا أن تقوم بتسجبل الدخول .
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا






FOUR CATS


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قرى مصرية تطارد البلطجية وتنفذ فيهم حد الحرابة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RIHANA
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى السمك
عدد المساهمات : 928
تاريخ الميلاد : 10/03/1992
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
الموقع : http://cats.banouta.net
العمل/الترفيه طالبة

مُساهمةموضوع: قرى مصرية تطارد البلطجية وتنفذ فيهم حد الحرابة   الخميس أغسطس 23, 2012 2:38 pm

عندما وجد المواطنون المصريون أنه يجب عليهم أن يحموا أنفسهم بأنفسهم في ظل استمرار التقاعس الأمني، بدأوا يقومون بمطاردة البلطجية والتصدي لهم وتنفيذ حد الحرابة عليهم.

وفي آخر تطور قام المئات من أهالي قرية بندف التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية مساء أمس بقتل أربعة بلطجية حاولوا سرقة سيارة من أحد أبناء القرية تحت تهديد السلاح، وتم التمثيل بجثث البلطجية الأربعة وتعليقها على أعمدة الكهرباء.

وذكرت بوابة الأهرام أن مدير أمن الشرقية تلقى إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بمصرع أربعة مسجلين خطر على يد مئات من أهالي قرية بندف، والتمثيل بجثثهم، وتعليقها على أحد أعمدة الكهرباء بالقرية بعد أن قاموا بجرهم بواسطة سيارة كان البلطجية يستقلونها لتسهيل جرائمهم.

وتبين من تحريات المباحث أن أحد أهالي القرية استغاث من أربعة بلطجية كانوا يحاولون سرقة سيارته تحت تهديد السلاح بوسط القرية مستخدمين سيارة نصف نقل، وقاموا بإطلاق وابل من النيران على المواطنين، ما دفع أهالي القرية للرد عليهم بالأسلحة النارية والسنج والشوم، وتم قتل 2 من البلطجية داخل القرية، فيما استطاع 2 آخران الهروب للزراعات المحيطة، وتم قتلهم أيضاً بعد أن لاحقهما العشرات من الأهالي وتمكنوا من الإمساك بهما.



وقام عدد من المواطنين بسحب 2 من البلطجية بعد مصرعهما بحقول القرية وطافوا بهما شوارع قرية بندف بواسطة السيارة التي كانوا يستخدمونها في السرقة، فيما كان الأهالي قد قاموا بتعليق جثتي اللصين الآخرين على أحد أعمدة الكهرباء بوسط القرية ليكونا عبرة لأمثالهما.

وتم تحرير محضر بالواقعة وما زالت الأجهزة الأمنية متواجدة بالقرية بشكل مكثف لتهدئة الأهالي ونقل الجثث لمستشفى منيا القمح العام وتولت النيابة التحقيقات.

يذكر أن هذه هي المرة السادسة التي يتمكن فيها أهالي الشرقية من القبض على بلطجية والتمثيل بجثثهم بعد الثورة وكان أشهرها حوادث وقعت في قرى هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق ووادي الملاك التابعة لمركز أبو حماد وآخر بمركز كفر صقر.

وقبل أيام قام أهالي قرية الرطمة بدمياط بقتل وحرق المسجل خطر وتاجر السلاح والمخدرات حمادة زقزوق (36 سنة) والسابق اتهامه في 18 قضية ما بين خطف وقطع طريق وسلاح ناري وسرقة، والمطلوب في 3 قضايا.








_______** FOUR CATS **_______





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cats.banouta.net
 
قرى مصرية تطارد البلطجية وتنفذ فيهم حد الحرابة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FOUR CATS :: مملكة الأخبار :: ساحة الأخبار الوطنية و العربية-
انتقل الى: