FOUR CATS
مرحبا بك في

منتديات FOUR CATS

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمنتدى فنرجو منك التكرم بالتسجيل ان كنت ترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك و إن كنت عضو معنا فيسعدنا أن تقوم بتسجبل الدخول .
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا






FOUR CATS


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة أوباما تطالب المرشح الجمهوري بالكشف عن ثروته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RIHANA
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى السمك
عدد المساهمات : 928
تاريخ الميلاد : 10/03/1992
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
الموقع : http://cats.banouta.net
العمل/الترفيه طالبة

مُساهمةموضوع: حملة أوباما تطالب المرشح الجمهوري بالكشف عن ثروته   الخميس أغسطس 23, 2012 2:52 pm


الصحافة الأمريكية تقدر أموال المرشح الجمهوري رومني بـ250 مليون دولار


دعت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي باراك أوباما الجمعة منافسه ميت رومني إلى تقديم كشف ضريبي عن السنوات الخمس الماضية، في مطلب سارع المعسكر الجمهوري إلى رفضه على غرار ما فعل في كل الطلبات السابقة في هذا الملف الذي يعتبره الديموقراطيون نقطة ضعف المرشح الجمهوري.

وأرسل جيم ميسينا مدير الحملة الانتخابية للرئيس الديموقراطي المنتهية ولايته رسالة إلى نظيره مات روديس يطالبه فيها بأن ينشر الحاكم السابق لولاية ماساتشوستس كشفا ضريبيا عن السنوات الخمس الماضية، وهو مطلب ما انفك الديموقراطيون يطالبون به منذ دخل المرشح الجمهوري السباق الرئاسي.

والمرشح الجمهوري، وهو رجل أعمال سابق تقدر ثروته بحسب الصحافة الأمريكية بما يصل إلى 250 مليون دولار، ولم ينشر حتى اليوم إلا كشفا ضريبيا عن سنة 2010 وقد وعد بأن ينشر قريبا الكشف الضريبي العائد لسنة 2011.

وطالبت حملة أوباما المرشح الجمهوري بانتهاج الشفافية التي ميزت كل المرشحين إلى البيت الأبيض خلال العقود الأربعة الماضية، مشددة على أن أوباما نشر في 2008 كشوفات ضريبية تغطي فترة تزيد عن عشرة أعوام سبقت الانتخابات.

وفي رسالته الجمعة تعهد مدير الحملة الديموقراطية بأنه في حال نشر رومني كشوفاته الضريبية العائدة للسنوات الخمس الفائتة فإن الديموقراطيين سيمتنعون حتى انتهاء الاستحقاق الانتخابي عن المطالبة بأي كشوفات إضافية عائدة لما قبل 2007.

ولكن مدير الحملة الجمهورية رد على نظيره الديموقراطي بنفس الأسلوب، إذ قال في رسالة نشرها مكتبه إنه "من البديهي أن الرئيس أوباما يريد الحديث عن ضرائب الحاكم رومني أكثر من الحديث عن الملفات التي تهم الناخبين مثل كيفية إعادة الأمريكيين إلى العمل وإعادة الاقتصاد إلى السكة وخفض الإنفاق العام".

والخميس وصف رومني الهجمات الديموقراطية التي تستهدف كشوفاته الضريبية بأنها "مثيرة للشفقة"، مؤكدا أنه دفع منذ عشر سنوات ضرائب لا تقل نسبتها عن 13% من الأرباح، في إعلان تلقفه الديموقراطيون وتحدوه بأن يثبته بالوثائق.









_______** FOUR CATS **_______





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cats.banouta.net
 
حملة أوباما تطالب المرشح الجمهوري بالكشف عن ثروته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FOUR CATS :: مملكة الأخبار :: ساحة الأخبار العالمية-
انتقل الى: