FOUR CATS
مرحبا بك في

منتديات FOUR CATS

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمنتدى فنرجو منك التكرم بالتسجيل ان كنت ترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك و إن كنت عضو معنا فيسعدنا أن تقوم بتسجبل الدخول .
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا






FOUR CATS


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ما الهدية التى تفضلها المرأة من خلال برجها؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

الجنس : انثى الجدي
عدد المساهمات : 268
تاريخ الميلاد : 11/01/1991
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
الموقع : cats.banouta.net
العمل/الترفيه طالبة في كلية الهندسة

مُساهمةموضوع: ما الهدية التى تفضلها المرأة من خلال برجها؟   الأحد أكتوبر 02, 2011 9:05 pm


برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
تُظهِر دوماً اهتمامها بالتصرفات الجميلة وتحب الحصول على هدايا كثيرة،ولا تنتظر مناسبة لتحصل عليها.كن مثلها تماماً ولا تبخل عليها بالهدايا.وكلما كثر عددها تأكدّت من أنك تحبها. وهي تقدّر الهدايا التي تجمّلهاوتجمّل داخل منزلها، على غرار ربطة شعر وحلى شديدة الرواج وإطار للصوروزينة لوسط الطاولة. فاجئها، فهي تعشق ذلك، واهدها حيواناً غريباً أوعطراً قادماً من الجزر.




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
إنها امرأة رقيقة ومثيرة، ورومانسية وحساسة. وترى أن زهرة واحدة تهديهابحب أهم من ألف وردة مجهولة. قدّم لها باقة من الأزهار المتنوعة، مع قصيدةطويلة. وهي تحب الأغراض التي تثير لديها مشاعر وأحاسيس مميّزة، على غرارالحلي من حقبة معينة أو وشاح من الحرير أو لوحة فنان أو مجموعة أسطواناتمن الموسيقى الكلاسيكية، أو كتاب نادر عن الفنون. وهي أنيقة ومحبةللأزياء، وسيسرها الحصول على ملابس من دار للأزياء أو على أكسسوار راقٍ.



برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
يعجبها العدد والتنوّع! وتحب الحصول على عدد كبير من الأغراض البسيطة.لذلك، حضّر لها مجموعات صغيرة، واهتم بالغلاف. وتجذبها الأغراض غيرالضرورية على غرار الدفاتر والشموع وأقلام التلوين والحلي الاصطناعيةوربطات الشعر والألعاب المحشوة وأثواب الحمام والمناشف الصغيرة. وطبعهاكالأطفال، وتحب السكاكر والشوكولا. ويمكنك أن تجمع لها كيساً كبيراً منالسكاكر المنوّعة. وهي رومانسية، فلمَ لا تعرض عليها مشاهدة فيلم مؤثر،بدون أن تنسى الفشار التقليدي، يليه عشاء رومانسي، تهتم فيه بالتحلية أكثرمن أي شيء آخر؟



برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
إنها امرأة تحفظ التواريخ الهامة كافة (كتاريخ أول لقاء لكما وتاريخ أولموعد بينكما، والأعياد...). لذلك، لا تنتظر عيد ميلادها لتهديها شيئاً.وكل المناسبات جيدة! قدّم لها حليّة من الذهب الأبيض أو الفضة. وهي تقدّراللؤلؤ والأحجار الكريمة. قدّم لها شالاً صيفياً جميلاً أو معطف فروللشتاء. وبما أنها تولي المنزل اهتماماً خاصاً، فهي تقدّر اللوحاتوالسجّاد.


الأسد (23 تموز - 22 آب):
تحب دوماً أن يلحظها الآخرون وغالباً ما تعتبر أنها الأجمل. لهذا السبب،تقدّر كل ما يزيد من رونقها ويعطيها المزيد من القيمة. قدّم لها ماسةكبيرة أو جوهرة يمكنها أن تعرضها وأن تريها للمقربين منها. وهي تحب الجلد،شأنها شأن الرجل الأسد، لكنها تفضّل جلد التمساح وجلد الأفاعي. قدّم لهاحزاماً أو حقيبة ذات اسم تجاري مرموق، إن سمحت لك إمكانياتك بذلك. وهيتقدّر النباتات وباقات الأزهار العملاقة.

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
إنها امرأة عملية، تحب الدقة إلى حد كبير. وتودّ الحصول على هدايا مفيدة.لذلك، لا تتردد في إهدائها غرضاً تود أن تشتريه بنفسها. وهي تهتم بأناقتهابطريقة محتشمة وتحب المجوهرات الحقيقية والثياب الأنيقة. قدّم لها سواراًأو زوج أقراط أو حقيبة يد ذات اسم تجاري مرموق أو سترة جميلة الطراز. وهيهاوية مجموعات. لذا ابحث عما يتوافق مع ما تجمعه وفاجئها بإحضاره إليهالتكمل مجموعتها.


برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
إن كنت مقرباً منها وتعرف ذوقها، اعرف أنها تحب أن تهدى حقيبة يد أو حذاءأو ثياباً داخلية فضفاضة أو ملابس من قماش حريري فاخر أو عطراً تكون قداعتمدته. وهي تعشق الأزهار أو بطاقة معايدة فريدة أو لوح شوكولا، ووكمتجذبها الأغراض على شكل قلب وكل ما صنع من جلد النمر. وقد يبدأ ذلك بغرضصغير وينتهي بأكثر الأغراض غلاءً.


برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
إنها متحمسة ومنتشية بطبعها، وتحب الهدايا التي تمنحها مشاعر قوية. وتقدرالأغراض التي تذكرها بالدراما والخطر. قدم لها رحلة إلى الأدغال أو أفلامرعب أو أسنان حيوان مفترس أو قارورة كانت تنطوي على السم. وهي امرأةفتّاكة، تقدّر الملابس والثياب الداخلية التي تبرز مفاتنها. وهي مفرطة فياللباقة، وستسعد بالحصول على باقة من الأوركيد. كما أنّها تعرف كيف تحافظعلى بساطتها، وستفرح بباقة كبيرة من أزهار البرية.


القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
إنها تعشق السفر. ولا تتردد إذن في إهدائها حقيبة سفر جميلة أو حقيبةكبيرة أو حقيبة نسائية. وبإمكانك أيضاً أن تقدم لها بطاقة سفر إلى وجهةبعيدة، ولمَ لا تعرض عليها إقامة؟ وهي تعشق اللوحات الفاقعة الألوان،والأغراض الغريبة والظاهرة، على غرار تمثال تعرضه في وسط صالون م نزلها.وه هاوية ملابس، تجذبها المعاطف والستر والأوشحة أكثر من أي شيء آخر. وتحبالهدايا إلى حد أن مبادرة تقديم هدية تعجبها بحد ذاتها. وهي ستحتفظبهديتها بغض النظر عما إذا كانت الهدية مفيدة أو غير مفيدة، وستبقى تخبئهابين أغراضها. وإن رغبت في إهدائها الحلي، فاخترها على أن تكون بسيطةوكلاسيكية.


برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
هي متأنقة وتحبّ أن تبقى متواضعة. وستسعد إن قدّمت لها ملابس ذات تصميمجميل ونوعية ممتازة ولون خافت. وستسر إن أهديتها معطف فرو أو ثياباً جلديةأو جزمة بدون كعب للنهار، وحذاء ذات كعب بالغ الارتفاع للسهرات، وكنزة صوفمع رسم فريد وحقيبة يد كبيرة مطرزة. وبما أنها تتبع دوماً حمية غذائية،ستسعد بكتاب عن الحميات الغذائية أو بمجموعة من المأكولات الخاصة بالحمية.






برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تحب المرأة الدلو، شأنها شأن الرجل من الرمز الفلكي ذاتها، كل ما يمنحهاأحاسيس قوية. وهي منمّقة، لكنها تبقى غريبة إلى حد كبير. ويروقها الشعوربالمفاجأة حيال الهديّة المقدّمة إليها. وتعشق المرأة الدلو الحلولالجذرية. ويمكنك أن تجازف في الهدية التي تختارها لها! قدّم لها ثياباًَشفافة وبالغة الجرأة قد لا تلبسها يوماً، إنّما تسلّيها. أو ابحث لها عنجوهرة بالغة القدم أو بالغة الحداثة، أو عن كتاب عن الواقع اليومي يتناولفضيحة، أو تشكيلة أزهار فريدة، أو مجموعة كراسٍ (لا أحد يعرف لماذا تكوننادرة إلى هذا الحد في بيتها!) ووسادات كبيرة وطرية.


برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
هي تحب كل ما هو إلى زوال. لذلك، لا تقدّم لها نبتة، إنّما أزهاراً - بغضّالنظر عن نوعها - شرط أن تكون مختلفة وكبيرة العدد. وبما أن حاسة الشمقوية لديها، فضّل قوارير العطر المتنوعة والصغيرة والراقية على قارورة عطركبيرة. والهدايا التي يمكنك أن تقدّمها لها كثيرة، وتبدأ بمستحضراتالتجميل الراقية وأنواع الشاي والزهورات الغريبة المذاق، وتنتهي بالتحفالفريدة والثياب الفضفاضة، وخصوصاً المناديل المطرّزة لمسح دموعها يومياً.







_______** FOUR CATS **_______




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cats.banouta.net
RAZANE
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى العقرب
عدد المساهمات : 149
تاريخ الميلاد : 13/11/1992
تاريخ التسجيل : 28/09/2011
الموقع : cats.banouta.net
العمل/الترفيه etudiante

مُساهمةموضوع: رد: ما الهدية التى تفضلها المرأة من خلال برجها؟   الإثنين أكتوبر 03, 2011 12:07 pm

شكرا لك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما الهدية التى تفضلها المرأة من خلال برجها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FOUR CATS :: مملكة الأبراج وعلم الفلك :: خصائص الأيراج و مميزاتها-
انتقل الى: