FOUR CATS
مرحبا بك في

منتديات FOUR CATS

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمنتدى فنرجو منك التكرم بالتسجيل ان كنت ترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك و إن كنت عضو معنا فيسعدنا أن تقوم بتسجبل الدخول .
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا






FOUR CATS


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ما هدفك في الحياة....وما هي اولوياتك......اجب بصراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alkayssar
مراقب عام
مراقب عام
avatar

الجنس : ذكر الجدي
عدد المساهمات : 180
تاريخ الميلاد : 27/12/1990
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
الموقع : العقل
العمل/الترفيه من غير البطالة لا عمل

مُساهمةموضوع: ما هدفك في الحياة....وما هي اولوياتك......اجب بصراحة   الأربعاء ديسمبر 14, 2011 7:07 pm

[center]هناك كثير من الناس يعيش حياته هكدا بدون معنى ولا هدف
اي يعيش كل يوم بيومه دون حساب للمستقبل حسب المثل القائل (احييني اليوم واقتلني غدا)
من منا سال نفسه..ما هو دوري في هده الحياة
..مادا ساصبح بعد عشر سنوات ان كان في العمر بقية
..هل انا في الطريق الصحيح ام لا
انها اسئلة مهمة في حياتنا ويجب على كل واحد الاجابة عنها
لكن الكثيرين لا يعيرونها اهتماما بالغا
ادا كنت سالت نفسك هده الاسئلة واجبت عنها او كان لك تجربة فيها
فنرجو ان تفيدنا بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cats.banouta.net/
Ayoub Crazy Boy
V.I.P
V.I.P
avatar

الجنس : ذكر العذراء
عدد المساهمات : 53
تاريخ الميلاد : 08/09/1996
تاريخ التسجيل : 10/08/2012
العمل/الترفيه Crazy Boy

مُساهمةموضوع: رد: ما هدفك في الحياة....وما هي اولوياتك......اجب بصراحة   الجمعة أغسطس 24, 2012 2:11 pm

ما هدفك في الحياة...

النجاح و التقدم في المستقبل

.وما هي اولوياتك.....

ان لا اسيئ لاي احد و ان اعيش حياتي







_______** FOUR CATS **_______




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما هدفك في الحياة....وما هي اولوياتك......اجب بصراحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FOUR CATS :: القسم العام :: ساحة تحاورالمملكة-
انتقل الى: